كرة القدم الآسيوية

ضربة محلية للزعيم من نجم الفيحاء “سامي الخيبري” في الجولة 19 من الدوري السعودي

تعرف على نتيجة مباراة الهلال و الفيحاء اليوم الثلاثاء 3-5-2022 في الجولة 19 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الفيحاء «مدينة المجمعة الرياضية».

نجح الفيحاء في إنهاء المباراة لصالحه بهدف دون رد سجله «سامي محمد الخيبري» في الدقيقة 33، وذلك بفضل خطة اللعب المتوازنة التي بدأ بها المدير الفني «فوك راسوفيتش».

بدأ الفيحاء المباراة بخطة 4-2-3-1، بينما دخل الهلال بخطة 4-3-3 الهجومية تحت قيادة المدرب الارجنتيني رامون دياز، ما خلف العديد من المساحات في الخطوط الخلفية.

وتواجد في تشكيلة الهلال جميع نجومه الذين ساعدوه على بلوغ الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا نهاية الشهر الماضي، أمثال «محمد البريك وجانج وعلي البليهي وياسر الشهراني وجوستافو كويلار وسلمان الفرج وماثيوس بيريرا وسالم الدوسري وأوديون إيجالو وريكاردو أوليفيرا».

وجاء هدف المباراة الوحيد من ركلة ركنية نفذها اللاعب المقدوني قاتل أحلام منتخب إيطاليا في تصفيات كأس العالم 2022 «أليكسندر تراجكوفسكي» لتجد المدافع المتقدم لتأدية الدور الهجومي «سامي الخيبري» والذي حولها بلمسة واحدة بالقدم اليمنى داخل شباك الحارس عبد الله المعيوف.

وتقدم نادي الفيحاء إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة بعد فوزه التاريخي على الهلال اليوم، بينما تجمد الهلال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر الثالث.