كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الفيصلي و الصريح اليوم 30-4-2022 في الدوري الاردني

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الفيصلي و الصريح اليوم 30-4-2022 في الدوري الاردني للمحترفين، والتي انتهت بفوز صعب للعملاق السماوي، ليعتلي الصدارة بشكل مؤقت أمام فريق الحسين.

فاز فريق الفيصلي على ضيفه الصريح بثنائية، علمًا بأنه تأخر في نتيجة المباراة بهدف مُبكر سُجل خلال الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة نفذت في الدقيقة 13 بواسطة اللاعب “معاذ العجلوني” من حوالي 23 ياردة.

وظل الصريح متقدمًا في النتيجة حتى الدقيقة 62، لكنه دفع ثمن الانكماش المبالغ فيه في الخطوط الخلفية بتلقي هدفين في غضون 18 دقيقة فقط.

وانتظر جمهور نادي الفيصلي حتى الدقيقة 80 للاحتفال بهدف التقدم الذي سجله اللاعب يوسف الرواشدة بتصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بلمسة واحدة لرمية تماس تلقاها من الرواق الأيمن.

وكان أمين الشناينة قد تكفل بتسجيل هدف تعادل الفيصلي في الدقيقة 62 بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمهيد مثالي بالرأس من جونيور.

وسعى نادي الفيصلي لتعويض البداية المُخيبة للآمال في الدوري الاردني نسخة 2022، حيث اكتفى بفوز وحيد من ثلاث مباريات، وسقط في فخ التعادل مرتين قبل استضافته لفريق الصريح اليوم.

وتقدم نادي الفيصلي من المركز الخامس إلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 8 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المتصدر السابق «الحسين»، وبفارق نقطتين عن الرمثا وشباب الاردن، أما فريق الصريح فقد تراجع للمركز التاسع برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن الجزيرة عمان صاحب المركز قبل الأخير.

ويحتل نادي الوحدات المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الاردني دون نقاط بسبب عدم خوضه لأي مباراة من 4 بسبب انشغاله بالمشاركة في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، والذي ودعه كمتذيل للمجموعة التي ضمت أندية «الفيصلي السعودي وناساف الأوزبكي والسد القطري».

وانتهت آخر مواجهة بين الفيصلي والصريح بالتعادل الايجابي 1/1 يوم 19 ديسمبر 2020 ضمن الجولة 17 من الدوري المحلي.

وفاز نادي الصريح مرة واحدة أمام الفيصلي في آخر 5 مواجهات، كانت يوم 1 فبراير 2020 بهدفين دون رد في العاصمة عمان ضمن بطولة درع الاتحاد الاردني، وخسر 3 مرات جميعهم في الدوري.