كرة القدم الإفريقية

ما حقيقة مفاوضات الاهلي للتعاقد مع زكريا الهبطي لاعب الرجاء المغربي؟

يكشف ميركاتو داي حقيقة الانباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية، حول وجود مفاوضات من جانب النادي الاهلي للتعاقد مع جناح فريق الرجاء المغربي “زكريا الهبطي” بعدما ظهر بشكل جيد، خلال النسخة الحالية من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وذكرت مصادر داخل النادي الاهلي، أن هناك عددًا من اللاعبين دخلوا ضمن الترشيحات، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وقال مصدر مسؤول داخل قطاع الكرة، أن زكريا الهبطي لاعب الرجاء المغربي، من بين المرشحين لتدعيم صفوف الفريق، حيث لفت أنظار محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وزكريا ناصف وحسام غالي عضوي اللجنة.

وأضاف: “اللاعب المغربي من ضمن المرشحين فقط، وهناك عدة أسماء محلية مطروحة أيضًا على طاولة الجهاز الفني ولجنة التخطيط، وسيتم ترك كافة الأمور لشركة كرة القدم برئاسة ياسين منصور والتي ستتولى المسئولية بشكل رسمي مطلع شهر يوليو المقبل”.

وأكمل: “زكريا الهبطي لاعب جيد، وهناك علاقات جيدة مع الرجاء المغربي، ولكن لم يتم فتح باب المفاوضات حتى الآن”.

وواصل: “غير صحيح مطلقا ما يتردد حول طلب الرجاء المغربي الحصول على 2 مليون دولار لبيع اللاعب زكريا الهبطي، لأن الأهلي لم يُفاوضه من الأساس”.

وختم المصدر تصريحاته قائلا: “الاهلي يرتبط بعلاقات وطيدة مع مسئولي الرجاء منذ صفقة بدر بانون، وحال رغبة بيتسو موسيماني في التعاقد مع الهبطي أو غيره، سيتم فتح باب المفاوضات”.