كرة القدم الإفريقية

المصري يشكو محمد معروف ويرفض إدارته لمبارياته مستقبلًا

سادت حالة من الغضب العارم داخل النادي المصري البورسعيدي، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، والأخطاء التحكيمية الشديدة التي ساهمت في خسارة المواجهة.

وأعلن النادي المصري البورسعيدي، عن تقدمه بشكوى رسمية إلى اتحاد كرة القدم، ضد الحكم الدولي محمد معروف، بعد ارتكابه العديد من الأخطاء التحكيمية خلال مواجهة المصري والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يراها البعض أنها أثرت على نتيجة اللقاء.

وكشف عاطف مبروك نائب رئيس المصري، أن إدارة ناديه سترفع احتجاجا رسميا للجبلاية، وستطلب عدم اسناد أي مباريات مقبلة للحكم محمد معروف والذي تغاضى في مباراة اليوم عن طرد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك الذي عرقل أوستين أموتو وهو في طريقه للانفراد بالمرمى وذلك رغم استدعاء حكام الفار له لإعادة النظر في قراره الغريب.

وأضاف، أن الحكم احتسب ركلة حرة مباشرة للزمالك على حدود منطقة جزاء المصري وهي الركلة التي تم منها احراز هدف التعادل للزمالك ، رغم أن عدد من خبراء التحكيم أشاروا أن الكرة ليست بها ثمة خطأ على لاعب المصري.

وأشار عاطف مبروك أن النادي المصري لا يسعى سوى للحفاظ على حقوق ناديه وجماهيره العظيمة التي باتت تشعر بالظلم من القرارات الغريبة للحكم محمد معروف والذي أفرط كذلك في منح لاعبي المصري عدد كبير من الكروت الصفراء وسط تغاضيه التام عن عدد من أخطاء لاعبي الزمالك.

وحقق فريق الزمالك الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة ينفرد بهم بصدارة الدوري.