كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة الوحدات و الفيصلي اليوم 23-4-2022 في دوري أبطال آسيا

تعرف على نتيجة مباراة الوحدات الأردني و الفيصلي السعودي اليوم السبت 23-4-2022، في الجولة الخامسة بدور مجموعات دوري أبطال آسيا.

حافظ نادي الفيصلي السعودي على الصدارة بعد تعادله مع الوحدات الأردني 1-1 على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022.

وتقدم الوحدات عبر هدف أحمد سريوة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، قبل أن يدرك الفيصلي التعادل بواسطة مارتن بويل (90+3).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً فوز ناساف الأوزبكي على السد القطري 3-1 على نفس الملعب.

ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط لناساف، و5 للوحدات و4 للسد.

ونقل البث المباشر للقاء على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا بصوت المعلق العماني “عامر الخوذيري”، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا 2 بصوت المعلق “محمد الشامسي”، كما نقل على قناة دبي الرياضية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC 4 بصوت المعلق “جعفر الصليح”، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية HD6 بصوت المعلق “منتصر الأزهري”.

كان العملاق الأردني نادي الوحدات قد نجح في تحقيق فوزه الأول بالبطولة عندما تغلب على السد القطري 3-1 في الجولة الماضية، لينعش بتلك النتيجة آماله في التأهل الى الدور المقبل.

على الجانب الآخر تعادل الفيصلي السعودي سلبياً أمام ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة الماضية.

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة