كرة القدم الآسيوية

الهلال يفلت بنقطة ثمينة في قمة مجموعات دوري ابطال اسيا 2022 أمام الشارقة

تعرف على نتيجة مباراة الهلال السعودي و الشارقة الاماراتي اليوم السبت 23-4-2022، في الجولة الخامسة بدور مجموعات دوري أبطال آسيا.

نجح الهلال السعودي في الخروج بتعادل مثير أمام الشارقة الإماراتي بنتيجة 2-2، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022.

وسجل عثمان كمارا (5) وماجد راشد (45+1) هدفي الشارقة، في حين أحرز متعب المفرج (78) وسالم الدوسري (90+6 من ركلة جزاء) هدفي الهلال.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز الريان القطري على الاستقلال الطاجيكي 1-0 على نفس الملعب.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، مقابل 10 نقاط للريان، و5 للشارقة، في حين بقي رصيد الاستقلال خالياً من النقاط، حيث ضمن الهلال التأهل إلى دور الـ16.

ونقل البث المباشر للقاء على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا، كما نقل على قناة دبي الرياضية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

وشهدت الجولة الماضية فوز الهلال على الاستقلال الطاجيكي 3-0، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز الريان القطري على الشارقة الإماراتي 3-1 على ستاد الملك فهد الدولي.

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة