كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة شباب الأهلي دبي و آهال 22-4-2022 في دوري ابطال اسيا

شاهد ملخص مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي ضد آهال من تركمنستان اليوم الجمعة 22-4-2022 في الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

بدأت مواجهة شباب الأهلي و آهال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة السعودية، في تمام الساعة 19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية، 17:15 بتوقيت جرينتش.

نقلت المباراة على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا، كما ينقل على قناة دبي الرياضية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

حقق شباب الاهلي فوزاً عريضاً أمام الغرافة القطري بنتيجة 8-2 ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2022، وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، فاز فولاد خوزستان الإيراني على آهال التركماني بهدف نظيف.

وانفرد فولاد خوزستان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لشباب الأهلي و5 للغرافة ونقطة لآهال.

يذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة