أهداف مباريات اليوم

فيديو الاهداف..ظفار يُبعد منافسه “النهضة” عن وصافة دوري عمانتل برباعية قاسية

شاهد بالفيديو اهداف مباراة ظفار و النهضة اليوم الخميس 21-4-2022 في الجولة 21 من منافسات الدوري العماني عمانتل، على ستاد السعادة الرياضي.

أبعد نادي ظفار منافسه النهضة على مركز وصافة دوري عمانتل بعد ان تغلب عليه برباعية قاسية، واستعاد الزعيم نغمة الانتصار الغائبة عنه منذ جولتين.

ورفع ظفار رصيده الى النقطة 43 في المركز الثاني خلف السيب المتصدر بفارق 4 نقاط بعد فوزه على الرستاق بنفس التوقيت، في المقابل تراجع النهضة الى المركز الثالث بجدول الترتيب بعدما توقف رصيده عند 42 نقطة.

تقدم نادي ظفار في نتيجة المباراة عند الدقيقة 17 بهدف عالمي سجله “عمر المالكي” بعد ان قابل كرة عالية داخل المنطقة بخلفية مزدوجة ولا أروع داخل الشباك.

وأضاف “يزيد المعشني الهدف الثاني للامبراطور في الدقيقة 19 بضربة رأسية قوية بصناعة مُتقنة من معتز صالح الذي أرسل كرة عرضية داخل المنطقة.

ومع انطلاق شوط المبارة الثاني عزز يزيد المعشني تقدم السيب وسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 46 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة عمق عبد الله فواز جراح النهضة وسجل الهدف الرابع، لينتهي اللقاء 4-صفر لأصحاب الضيافة نادي ظفار.

كان ظفار قد تعادل في الجولة الماضية بمسابقة الدوري العماني امام صحم بنتيجة 1-1، كما تعادل ايضا النهضة بنفس النتيجة امام النصر لصالح بذات الجولة.

اهداف مباراة ظفار والنهضة 2022 بنتيجة 4-0

أخبار أخرى