الأخبار الرياضية

تشكيلة فياريال اليوم 19-4-2022 أمام فالنسيا في الدوري الاسباني

يقدم لكم ميركاتو داي تشكيلة فياريال اليوم 19-4-2022 أمام فالنسيا في الدوري الاسباني، لحساب الجولة 33 من المسابقة.

يستضيف ملعب إل مدريجال قمة مباريات اليوم في الليجا الإسبانية بين فياريال وفالنسيا، عند الساعة 19:30 بتوقيت جرينيتش، 21:30 بتوقيت القاهرة.

يطمح فريق الغواصات الصفراء «فياريال» لتعزيز تواجده في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني عن طريق هزيمة فالنسيا، بهدف وضع ريال سوسيداد وريال بيتيس تحت الضغط قبل مواجهتهما لإلتشي وبرشلونة – على الترتيب- لحساب الجولة ذاتها.

ويبتعد فياريال عن ريال بيتيس، صاحب المركز الخامس المؤهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل بفارق 8 نقاط واضحة، وتفصله 6 نقاط عن ريال سوسيداد، صاحب المركز السادس المؤهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتخلف عن صفوف فياريال في مباراة اليوم الثلاثي «فرانسيس كوكلين وجيرارد مورينو وألبيرتو مورينو» بداعي الإصابة.

ومن المنتظر استعانة المدير الفني لفياريال «أوناي إيمري» بعدد كبير من البدلاء كما فعل أمام أثلتيك بلباو وخيتافي في المباراتين الماضيتين، من أجل منح الأساسيين المزيد من الراحة قبل خوض المعترك الأهم للفريق هذا الموسم أمام ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء 27 أبريل الجاري.

وسيغيب اللاعب الفرنسي ديميتري فولكوير عن صفوف فالنسيا بداعي تراكم البطاقات الصفراء، ولن يشارك مدافع فياريال الأسبق «جابريل باوليستا» للإصابة.

وتوجد احتمالات بغياب المهاجم الأوروجوياني «ماكسيمليانو جوميز» عن صفوف فالنسيا، وكذا لاعب الوسط البرتغالي جونسالو جويديش، والمدافع الاسباني توني لاتو.

تشكيلة فياريال الرسمية اليوم:

رولي

إستوبينان – عيسى ماندي – راؤول ألبيول – خوان فويث

مانو تريجويروس – داني باريخو – إيتيان كابوي – يريمي بينو

آرناوت دانجوما – لو سيلسو.

تشكيلة فالنسيا اليوم

سيلسين

فازكويز – موسكويرا – إيراي كوميرت – روبين إيرانزو – تيري كوريا

يونس موسى – كارلوس سولير – يوروس راسيتش – هيلدير كوستا

ماركوس آندري