كرة القدم الآسيوية

رؤوف خليف يعلق على قمة الوحدات الاردني والسد القطري في ابطال اسيا 2022

تعرف على معلق مباراة الوحدات الاردني و السد القطري المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19-4-2022 لخساب الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدوري ابطال اسيا.

تنقل مباراة الوحدات والسد المقرر لها ليلة الثلاثاء، في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة، على عدة قنوات خليجية في مقدمتهم قناة بي إن سبورتس آسيا.

وتطبيقًا لمبدأ التعليق الحيادي على المباريات العربية، اختارت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، المعلق الرياضي التونسي «رؤوف خليف» للتعليق على هذه المباراة المرتقبة التي ستحسم نتيجتها مستقبل الوحدات في البطولة بنسبة 100٪.

وستقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية عند الساعة 17:15 بتوقيت جرينيتش، وسيستضيف نفس الملعب مباراة الفيصلي السعودي وناساف كارشي الأوزباكي في تمام الساعة 20:15 بتوقيت جرينيتش، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل المباراة كذلك على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC2، وقناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، وقناة دبي الرياضية الإماراتية.

ويواجه الوحدات الاردني خطر الخروج المُبكر من دوري أبطال آسيا إذا ما خسر من جديد أمام السد القطري الذي هزمه بنتيجة 5/2 في الجولة الماضية، ليعمق جراحه في ذيل جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة يتيمة تحصل عليها من تعادله الصعب أمام الفيصلي السعودي 1/1 في الافتتاح.

مقالات ذات صلة