كرة القدم الآسيوية

الهلال يحصد فوزه الرابع على التوالي في ابطال اسيا 2022 باسقاط استقلال دوشنبه الطاجيكي بثلاثية

نتيجة مباراة الهلال السعودي و استقلال دوشنبه الطاجيكي اليوم الثلاثاء 19-4-2022، في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا، والثامن عشر من شهر رمضان المعظم، استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالرياض.

حصد نادي الهلال السعودي الفوز الرابع على التوالي بعدما تغلب على الاستقلال الطاجيكي 3-0، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز الريان القطري على الشارقة الإماراتي 3-1 على ستاد الملك فهد الدولي.

وحافظ الهلال على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للريان، و4 للشارقة، في حين بقي رصيد الاستقلال خالياً من النقاط.

تقدم الهلال بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عبر رأسية اللاعب النيجيري “أوديون إيجالو” بعد عرضية نموذجية من سلمان الفرج.

وفي الدقيقة 33 عزز إيجالو تقدم الهلال وسجل الهدف الشخصي الثاني بتصويبة قوية من داخل المنطقة بعد تمريرة محمد البريك، وظلت النتيجة على حالها حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الزعيم السعودي بهدفين دون رد.

ورغم استمرار أفضلية الهلال خلال الشوط الثاني إلا أن الفرص الفعلية غابت أمام المرمى، لكن الهلال أضاف الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع بواسط الدوسري الذي راوغ مدافعين وتقدم داخل المنطقة ثم تبادل التمرير مع ميشيل قبل أن يحول الكرة في الشباك (90+2).

واستهدف اليوم نادي الهلال تحقيق الفوز الرابع على التوالي في مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 عندما تقابل مع استقلال دوشنبه مجددًا على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض – السعودية.

وفاز الهلال على استقلال دوشنبه بهدفٍ دون رد، على استاد الأمير محمد بن فهد في الجولة الماضية، سجله القائد سلمان الفرج، ليقترب الزعيم بشدة من التأهل إلى الأدوار الإقصائية على رأس المجموعة، حيث أصبح في رصيده 9 نقاط من 3 مباريات.

مقالات ذات صلة