كرة القدم الآسيوية

بالفيديو اهداف مباراة شباب الأهلي (8-2) الغرافة في دوري أبطال آسيا

شاهد بالفيديو اهداف مباراة شباب الأهلي دبي والغرافة في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 18-4-2022، والسابع عشر من شهر رمضان المعظم.

لقن شباب الأهلي الإماراتي فريق الغرافة القطري درسا قاسيا وفاز عليه 8-2 ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2022.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، فاز فولاد خوزستان الإيراني على آهال التركماني بهدف نظيف.

وانفرد فولاد خوزستان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لشباب الأهلي و5 للغرافة ونقطة لآهال.

وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل، أنهى شباب الأهلي الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل توماس اولسن الهدفين الأول والثاني للفريق الإماراتي في الدقيقتين 14 و40 وتكفل حارب عبد الله بالهدف الثالث في الدقيقة 42 ورد احمد علاء الدين عبدالمتعال بهدف للغرافة في الدقيقة 16.

وفي الشوط الثاني، سجل عزيزجون جانييف هدفين وأضاف فيدريكو كارتابيا ومحمد جمعة عيد وعبد العزيز محمد صنقور ثلاثة أهداف أخرى لشباب الأهلي في الدقائق 50 و51 و66 و78 و83 وتكفل سفيان هاني بتسجيل الهدف الثاني للغرافة من ضربة جزاء في الدقيقة 59.

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة