كرة القدم الإفريقية

بالأسماء.. 16 لاعبًا على طاولة فيريرا لحسم ملف صفقات الزمالك الجديدة

تشهد الأيام الماضية، تطورات جديدة وقوية في ملف صفقات الزمالك الجديدة، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022. حيث كشف الاعلامي محمد شبانة عن وجود أكثر من 15 أو 16 لاعبًا في الدوري المصري، من المرشحين للانضمام لصوف الزمالك خلال الموسم المقبل، وهم على طاولة جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن مسئولو الزمالك يبحثون في الوقت الحالي عن الإحلال والتجديد بشكل كامل في الفريق خلال الموسم المقبل وضم عدد كبير من اللاعبين وسد النقص في العديد من المراكز.

وأضاف: “تضم قائمة الصفقات للاعبين المطلوب التعاقد معهم من جانب الزمالك كل من عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي بين صفوف الإسماعيلي، وكريم العراقي بين صفوف المصري، إلى جانب ناصر ماهر من جانب نادي فيوتشر”.

وأكمل: “تضم اللاعب نبيل عماد دونجا ومحمد حمدي ثنائي فريق بيراميدز، وعبده يحيي ومحمد فتح الله لاعبي فريق غزل المحلة، بالإضافة إلى جون ايبوكا مهاجم فريق إنب، وثنائي الاتحاد مابولولو وهشام صلاح”.

وتابع شبانة: “يفاضل مسئولو الزمالك على مستوى حراسة المرمى بين محمود جاد لاعب فريق إنبي ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش والمهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز”.

وأتم: “يرغب الزمالك في التعاقد مع محمد هلال وناصر منسي بين صفوف فريق البنك الأهلي”.