كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة شباب الأهلي ضد الغرافة 18-4-2022 في دوري أبطال آسيا

نقدم لكم ملخص مباراة شباب الأهلي دبي الاماراتي والغرافة القطري في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 18-4-2022، والسابع عشر من شهر رمضان المعظم.

لقن شباب الأهلي الإماراتي فريق الغرافة القطري درسا قاسيا وفاز عليه 8-2 ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2022.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، فاز فولاد خوزستان الإيراني على آهال التركماني بهدف نظيف.

وانفرد فولاد خوزستان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لشباب الأهلي و5 للغرافة ونقطة لآهال.

دخل الغرافة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام فولاد خوزستان، مقابل 3 نقاط لشباب الأهلي ونقطة لآهال.

وتعادل شباب الأهلي دبي الإماراتي مع نادي الغرافة القطري في الوقت القاتل 1-1، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2022.

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

بدأت المباراة في تمام الساعة 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية، 20:15 بتوقيت جرينتش، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

ونقل البث المباشر لمباراة شباب الاهلي والغرافة على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا HD، بصوت المعلق الرياضي العماني «عامر الخوذيري»، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا HD1، بصوت المعلق المصري «عصام عبده».

كما نقل على قناة دبي الرياضية آسيا HD1، بصوت المعلق الاماراتي «أحمد الشحي»، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC4، بالإضافة إلى قناة الكأس 7 بصوت القطري «خليل البلوشي».

  • شباب الأهلي دبي 8-2 الغرافة
  • دوري أبطال آسيا – الجولة 4 – المجموعة C
  • ستاد الأمير عبدالله الفيصل – جدة – السعودية
  • انتهت

مقالات ذات صلة