كرة القدم الآسيوية

الهلال يبحث عن تعزيز الصدارة امام استقلال دوشنبه في دوري ابطال اسيا

تعرف على تقديم ما قبل مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي والهلال السعودي في إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022.

يتواجد حامل لقب دوري ابطال اسيا وبطلها القياسي نادي «الهلال» السعودي في المجموعة الأولى لمنطقة الغرب بجانب الشارقة الإماراتي، واستقلال دوشنبه الطاجيكي، والريان القطري.

واستغل نادي الهلال تعادل الشارقة مع الريان بنتيجة (1-1) بالجولة الماضية، وطار بصدارة المجموعة بعد فوزه الثالث تواليًا على حساب استقلال دوشنبه بهدفٍ دون رد سجله قائد الفريق سلمان الفرج، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ليقترب بشكل كبير من التأهل إلى الدور الموالي.

كان الهلال قد بدأ مشواره في دوري ابطال اسيا 2022 بتحقيق الفوز على فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-1)، وفي الجولة الثانية فاز على الريان القطري بثلاثية نظيفة.

في المقابل، تمكن الريان من الفوز على استقلال دوشنبه في الجولة الاولى بنتيجة (3-2)، كما انتصر الشارقة على استقلال دوشنبه بنتيجة (2-1) بالجولة الثانية.

ما هو موعد مباراة الهلال والاستقلال والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الهلال والاستقلال في الجولة الرابعة بمجموعات دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الموافق 19 ابريل 2022، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية، 20:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا، كما ينقل على قناة دبي الرياضية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

يذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة