كرة القدم الآسيوية

الهلال يواجه استقلال دوشنبه في رحلة الدفاع عن لقب دوري ابطال اسيا

تعرف على تقديم ما قبل لقاء استقلال دوشنبه الطاجيكي والهلال السعودي في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري ابطال اسيا 2022، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

يسعى حامل اللقب الهلال السعودي الى تحقيق الفوز الثالث على التوالي ووضع قدماً في دور الـ 16 بالمسابقة القارية عندما يلتقى نظيره الطاجيكي استقلال دوشنبه على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بمدينة الرياض.

يدخل الهلال السعودي اللقاء في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من مبارتين، بينما يتواجد الريان القطري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، أمام الشارقة الاماراتي بفارق الاهداف، ويتذيل استقلال دوشنبة الطاجيكي المجموعة بدون نقاط.

وحقق الهلال فوزين في أول جولتين من مرحلة المجموعات علي الشارقة الاماراتي بهدفين مقابل هدف، والريان القطري بثلاثة أهداف دون رد.

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

ماهو موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه؟

يحين موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه مساء يوم الجمعة الموافق 15-4-2022 في تمام الساعة 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية، 20:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا HD1، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا HD.

كما تنقل على قناة دبي الرياضية آسيا HD، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC3، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

يذكر ان الفريقان قد ألتقيا من قبل في بطولة دوري أبطال آسيا عام 2021 بدور المجموعات، وفاز وقتها الهلال السعودي في الذهاب 3-1، وفي لقاء العودة انتصر الفريق الطاجيكي برباعية اللاعب “مانوشخر دزاليلوف” مقابل هدف وحيد للأزرق سجله “بافيتيمبي جوميز”.

مقالات ذات صلة