كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الجزيرة و مومباي بذهاب بطولة دوري ابطال اسيا

نقدم لكم ملخص مباراة فريقي الجزيرة الاماراتي ومومباي سيتي الهندي في الجولة الـ 3 من دور مجموعات بطولة دوري ابطال اسيا، ضمن مباريات اليوم الخميس 14 أبريل 2022.

حقق نادي الجزيرة الفوز الأول بعدما تغلب على مومباي سيتي الهندي 1-0، وسجل علي مبخوت هدف الفوز الثمين لصالح الفريق الاماراتي من ضربة جزاء في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

تقابل فريق الجزيرة مع مومباي سيتي على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دوري ابطال اسيا 2022، والتي تضم الشباب السعودي، والقوة الجوية العراقي.

وسعى الجزيرة لإحياء آماله في بلوغ الدور الموالي بتحقيق الفوز على مومباي سيتي اليوم، بعدما خسر في الجولة الأولى امام القوة الجوية العراقي بنتيجة (2-1)، والشباب السعودي (3-0) في الجولة الثانية.

في المقابل، دخل فريق مومباي سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة بتحقيقه أول انتصار لفريق هندي في تاريخ البطولة بالجولة الماضية أمام القوة الجوية بنتيجة (2-1) بعد أن خسر في المباراة الافتتاحية أمام الشباب السعودي (0-3).

ويتصدر الشباب ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من القوة الجوية والجزيرة ومومباي الذين لعبا ثلاث مباريات.

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

انطلقت صافرة بداية مباراة الجزيرة ومومباي سيتي اليوم، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري ابطال اسيا، عند الساعة 21:15 بتوقيت الامارات، 17:15 بتوقيت جرينتش، 19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية.

ونقل البث المباشر لمباراة الجزيرة ومومباي سيتي على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا HD1، بصوت المعلق الرياضي العماني «عامر الخوذيري»، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا HD3، بصوت المعلق الاماراتي «أحمد الحامد».

كما نقل على قناة دبي الرياضية آسيا HD1، بصوت المعلق الاماراتي «أحمد الشحي»، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC3 بصوت المعلق السعودي «محمد الخامسي»، بالإضافة إلى قناة الكأس 6 بصوت العماني «سمير اليعقوبي».

الجزيرة 1-0 مومباي سيتي

استاد الملك فهد الدولي

دوري ابطال اسيا – الجولة 3 – المجموعة الثانية

انتهت

مقالات ذات صلة