كرة القدم الآسيوية

بالفيديو..ملخص واهداف مباراة الوحدات وناساف في ذهاب دوري ابطال اسيا 2022

شاهد فيديو ملخص مباراة الوحدات وناساف كارشي في ذهاب دوري ابطال اسيا 2022 ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة المقامة مبارياتها على الأراضي السعودية مع 4 مجموعات أخرى.

سقط الوحدات الاردني في أول خسارة بدور مجموعات دوري ابطال اسيا مساء اليوم الاثنين بنتيجة 2/صفر خلال الشوط الثاني من مواجهته لفريق ناساف كارشي.

وتقهقر الوحدات إلى ذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة تحصل عليها من تعادل صعب مع الفيصلي السعودي في الجولة الأولى، لتصبح فرصة السد والفيصلي أكبر للمنافسة على المركز الثاني بهذه المجموعة.

وتصدر ناساف كارشي المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، ومباراته القادمة ستكون ضد فريق الفيصلي السعودي بالجولة الثالثة الموافق 15 أبريل الجاري، بينما سيلاقي الوحدات بطل قطر «السد».

غلب التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة الوحدات وناساف، وتميز العملاق الاردني عن فريق ناساف في عملية ممارسة الضغط العالي على حائز الكرة، وفي شن الهجمات بتوازن وجماعية أكبر.

وحاول الوحدات تسجيل هدف السبق في أكثر من لقطة عن طريق الركلات الثابتة والتسديد بعيد المدى، إلا أن دفاع ناساف تعامل مع جميعها.

لكن مردود الوحدات تراجع بصورة ملحوظة خلال الشوط الثاني من الناحيتين الفنية والبدنية، لتتلقى شباك حارسه أحمد عبد الستار لهدف في توقيت صعب من المباراة (الدقيقة 71).

وسجل هدف تقدم نادي ناساف كارشي، لاعب الوسط الصربي المخضرم «ماركو ستانويفيتش» بتصويبة قوية بباطن القدم من على حدود منطقة جزاء الوحدات (21 ياردة) فور تلقيه تمريرة من اللاعب الاوزباكي «باخروم عبد الرخيموف».

وأضاف نفس اللاعب «ماركو ستانويفيتش» الهدف الثاني لفريق ناساف إثر ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 85، ليقتل المباراة تمامًا، ويُدخل الوحدات في مرحلة الشك ببداية المشوار.

بدأ فريق الوحدات مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «احمد عبد الستار – محمد أبو حشيش – مهند خير الله – طارق خطاب – كلارنس بيتانج – محمد أنس – أحمد سمير – فراس شلباية – منذر أبو عمارة – أحمد سريوة».

واستضاف ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، مباراة اليوم بين الوحدات الاردني وناساف كارشي الاوزباكي، وأدارها الحكم الكوري الجنوبي «هي جون كيم».

مقالات ذات صلة