الأخبار الرياضية

شاهد حلقة اليوم الاحد السابعة من مسلسل لمكتوب المغربي على 2m marco

شاهد حلقة اليوم الاحد 10 ابريل، السابعة من مسلسل لمكتوب l’Maktoub المغربي الذي يُذاع يوميًا على قناة 2m marco خلال شهر رمضان لعام 2022.

يُذاع مسلسل لمكتوب بصفة يومية بعد ساعة ونصف من الافطار في المغرب، على قناة دوزيم المغربية المفتوحة على النايل سات، وتحظى بمتابعة جماهيرية غير عادية بسبب تاريخية مهنة الشيخات في المجتمع المغربي.

لفت مسلسل لمكتوب على قناة 2M الفضائية أنظار الجمهور المغربي منذ بداية شهر رمضان 2022، نظرًا لتطرقه ومناقشته قضية شائكة عن مهنة المغنية الشعبية المغربية القديمة التي تبدلت أحوالها في العصر الحديث.

تُجسد الشخصية الرئيسية للشيخات في مسلسل المكتوب الفنانة المغربية «دنيا بوتازوط»، والتي تعتبر من نجمات التلفزيون المغربي.

وتُوجت دنيا بوتازوط بجائزة أفضل ممثلة خلال شهر رمضان 2021 عن دورها في مسلسل بنات العساس، بعد استفتاء مجلة سلطانة المغربية.

مشاهدة الحلقة 11 من مسلسل لمكتوب المغربي رمضان 2022

ويُخرج مسلسل المكتوب، المخرج الشاب علاء أكعبون، الذي وافق على المشاركة في هذا العمل الهام والمؤثر عن الشيخات اللواتي كن محط تكريم وذوات نفوذ رمزي على مستوى القبيلة وعلى مستوى مراكز السلطة المحلية في المغرب، إلا أن وضعهن تبدل في الفترة الماضية.