كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة القوة الجوية ومومباي سيتي في ذهاب دوري ابطال اسيا 2022

نتيجة مباراة القوة الجوية ومومباي سيتي في ذهاب دوري ابطال اسيا 2022، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية، والمقامة على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض بالسعودية.

حقق نادي مومباي سيتي الهندي فوزاً تاريخياً عندما قلب تأخره ليحقق الفوز على القوة الجوية العراقي 2-1، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الشباب السعودي مع الجزيرة الإماراتي على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

ويتصدر الشباب ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام مومباي والقوة الجوية، في حين لا زال رصيد الجزيرة خالياً من النقاط.

نجح الفريق الهندي من الخروج بنتيجة التعادل في الشوط الاول رغم سيطرة القوة الجوية على مجريات الشوط بفضل صلابة الدفاع وتألق حارس مرماه بوربا لاتشينبا.

وخلال الشوط الثاني نجح القوة الجوية في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 59 عن طريق اللاعب “حمادي أحمد” بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى لمرمى حارس الفريق الهندي مومباي سيتي.

ثم قلب مومباي سيتي الطاولة وسجل هدفين خلال 5 دقائق، جاء هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 70 عن طريق دييغو ماوريسيو، وفي الدقيقة 75 أضاف “راهول بيكي” الهدف الثاني بضربة رأسية.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

مقالات ذات صلة