أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو اهداف مباراة شباب الاهلي الاماراتي وفولاد الايراني في دوري ابطال اسيا

شاهد بالفيديو اهداف مباراة شباب الاهلي الاماراتي وفولاد الايراني في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، اليوم الاحد 10 ابريل 2022، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة بالسعودية.

انتزع نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي تعادل بطعم الفوز أمام فولاد خوزستان الإيراني 1-1 في اللحظات الأخيرة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2022.

ويتصدر شباب الأهلي ترتيب المجموعة برصيد نقطتين من مباراتين، بفارق عدد الأهداف أمام فولاد خوزستان، مقابل نقطة لكل من آهال والغرافة الذين لعب كل منهما مباراة واحدة.

لم يشهد الشوط الأول الكثير من الفرص على المرميين، وكانت المبادرة لفريق شباب الأهلي دبي الذي كاد أن يفتتح التسجيل لكن مهاجمه محمد جمعة لم يستغل العرضية التي عكسها زميله عبدالعزيز حسين حينما سددها بجوار القائم الأيمن (13).

وخلال الشوط الثاني تقدم فولاد في نتيجة المباراة عند الدقيقة 83 بعدما تابع مدافع شباب الأهلي أحمد نوراللهي الكرة بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع تدارك شباب الاهلي التعادل عن طريق الارجنتيني “فيدريكو كارتابيا” بتسديدة من داخل المنطقة بعد تمريرة من يحيى الغساني لينقذ فريقه من الخسارة.

مقالات ذات صلة