كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة شباب الاهلي الاماراتي وفولاد الايراني 10-4-2022 في دوري ابطال اسيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص كورة لايف مباراة شباب الاهلي الاماراتي وفولاد الايراني في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا، اليوم الاحد 10 ابريل 2022.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية، 17:15 بتوقيت جرينتش، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة بالسعودية.

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة بي إن سبورت AFC 1 HD بصوت المعلق العماني “أحمد البلوشي”، كما ينقل اللقاء على قناة “أبوظبي الرياضية آسيا 1” داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بصوت المعلق الاماراتي “علي سعيد الكعبي”.

ويبث اللقاء على قناة SSC 4 السعودية بصوت المعلق “سمير المعيرفي”، بالأضافة الى قناة الكأس القطرية 6 بصوت المعلق العماني “خليل البلوشي”، وايضاً قناة دبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق العماني “عبدالله السعدي”.

كان نادي شباب الاهلي دبي الاماراتي قد سقط في فخ التعادل الايجابي بالجولة الاولى أمام الوافد الجديد على دوري ابطال اسيا لأول مرة في التاريخ «اهال اف سي» من دولة تركمنستان، وانتهت المباراة بالتعادل 1/1 علمًا بأن الفريق الاماراتي تلقى الهدف الأول في تاريخ اهال بالبطولة.

ولحساب نفس المجموعة الثالثة، تعادل فريق الغرافة القطري أمام نظيره فولاد خوزستان الايراني على ملعب الامير عبد الله الفيصل من دون اهداف.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

  • شباب الاهلي دبي 1-1 فولاد
  • دوري أبطال آسيا – المجموعات – الجولة الثانية
  • استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) – جدة – السعودية
  • انتهت

مقالات ذات صلة