كرة القدم الإفريقية

كرة قدم..نتيجة الصفاقسي وامل حمام سوسة في الجولة 12 بالدوري التونسي

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الصفاقسي وامل حمام سوسة في الجولة 12 بالدوري التونسي، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 6 ابريل 2022.

واصل الصفاقسي نزيف النقاط في مسابقة الدوري عقب تعادله امام ضيفه امل حمام سوسة بنتيجة 1-1 في اللحظات الأخيرة، على ملعب الطيب المهيري لحساب المجموعة الأولى التي تضم كذلك أندية حمام الأنف والترجي ونجم المتلوي والبنزرتي واتحاد بن قردان واتحاد تطاوين.

بهذه النتيجة رفع الصفاقسي الى النقطة 18 في المركز الثالث بجدول الترتيب، على بعد 3 نقاط عن الترجي المتصدر، في المقابل رفع امل حمام سوسة رصيده الى النقطة 15 في المركز السادس.

وتقدم الضيوف في نتيجة المباراة عند الدقيقة 12 عن طريق اللاعب “يوسف بن سودة”، وفي اللحظات الأخيرة من زمن المباراة خطف الصفاقسي هدف التعادل عبر اللاعب “وليد قروي”.

ويعيش الصفاقسي ظروف صعبة على كافة الأصعدة منذ شهر ونصف تقريبًا، فلم يفز سوى مرة واحدة فقط على الترجي ضمن مباريات الدوري بهدف دون رد، وخسر 5 مرات من بينهم خسارتين ضد المتلوي وبن قردان في الدوري، وثلاث خسائر في الكونفدرالية الأفريقية أمام أهلي طرابلس وبيراميدز وزاناكو، فضلاً عن سقوطه في فخ التعادل أمام بيراميدز والهلي طرابلس في مرحلة الإياب.

وانتهت 3 مباريات من آخر 5 مواجهات بين الصفاقسي وأمل حمام سوسة بنتيجة التعادل 1/1 و0/0 و0/0، واستطاع الصفاقسي الفوز في مناسبتين 1/صفر عام 2012 و1/2 عام 2013 (جميعهم في الدوري المحلي).

ولم يفز فريق حمام سوسة أمام الصفاقسي منذ مباراة الجولة 16 في الدوري التونسي للمحترفين موسم 2010/2009، عندما انتهت بهدف دون رد.