كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة الوداد والاتفاق المراكشي في كأس العرش المغربي 2022

ليلة صاخبة في مراكش تنتهي بفوز عريض للوداد برباعية لهدف

تعرف على نتيجة مباراة الوداد والاتفاق المراكشي في كأس العرش المغربي، التي أقيمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاربعاء 6 ابريل، في دور ال32 من البطولة.

قطع الوداد البيضاوي ورقة العبور إلى دور الـ16 ببطولة كأس العرش المغربي 2022، بعد فوزه العريض على مضيفه الاتفاق المراكشي بنتيجة 4/1.

حسم الوداد نتيجة المباراة لصالحه خلال الشوط الأول بتسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف، من بينهم هدف إثر ركلة جزاء نفذها قائد الفريق «يحيى جبران» عند الدقيقة الثالثة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع للمباراة، أضاف اللاعب الالماني ذو الأصل الكونجولي «جوفيل تسومو» الهدف الرابع بعد ضرب جديد لمصيدة تسلل الاتفاق المراكشي.

شاهد اهداف مباراة الوداد والاتفاق المراكشي في كأس العرش المغربي 2022

وكاد حارس مرمى الاتفاق المراكشي يتصدى لتسديدة يحيى جبران التي افتقدت للسرعة والقوة اللازمة، إلا أنها ولجت الشباك بسبب ضعف ردة فعل الحارس.

وحرس مرمى الوداد في مباراة اليوم على الملعب الكبير بمراكش «أحمد رضا التكناوتي» وشارك كلا من «جلال الداودي ورحيم والعملود وجبران والمترجي وأسرير والشراشم وبن يشو والسرغات ومبينزا».

لكن تقدم الوداد لم يدم لأكثر من 15 دقيقة، حيث تمكن فريق الاتفاق المراكشي من مُباغتة «وداد الأمة» بهدف مذهل بعد رأسية للاعب «عبد الملك بن دلال».

وتلقى عبد الملك بن دلال عرضية نموذجية من ركلة حرة مباشرة نفذها «أحمد أجدو» ليرتقي لها ويضربها برأسه على أقصى يسار حارس المرمى معلنًا تعادل فريقه عند الدقيقة 18.

ولم يهنأ فريق الاتفاق المراكشي بالتعادل لأكثر من 20 ثانية، وتلقت شباكه لهدف غريب في الدقيقة 18 حمل توقيع جي مبينزا.

واستغل الوداد خطأ فادح من حارس مرمى الاتفاق «أحمد جمجامي» في التمرير إلى أقرب مدافع، لتقص الكرة وتذهب إلى يحيى جبران الذي مرر بدوره نحو مبينزا على خط الـ 18، ليتسلم مبينزا ويراوغ ويسدد بباطن القدم على أقصى يمين الحارس.

وشهدت الدقيقة 40 إضافة أيوب العملود للهدف الثالث بمتابعة رأسية متميزة لعرضية أرسلها زهير مترجي من الرواق الأيسر بالقدم اليمنى داخل صندوق العمليات، ليحولها العملود على يمين الحارس.

وخلال الشوط الثاني قام المدير الفني للوداد «وليد الركراكي» بتجربة بعض اللاعبين البدلاء، من ضمنهم جوفيل تسومو الذي تكفل بتسجيل الهدف الرابع بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 93.

ويلتقي الوداد بشباب المحمدية على مركب محمد الخامس يوم السبت المقبل في مباراة دور ال16.