كرة القدم الآسيوية

كرة قدم..نتيجة مباراة الجزيرة وشباب الاهلي في الجولة 20 بالدوري الاماراتي

تعرف على نتيجة مباراة الجزيرة وشباب الاهلي دبي في الجولة 20 من منافسات الدوري الاماراتي (دوري الخليج العربي)، ضمن مباريات اليوم الاحد 3 ابريل 2022، والثاني من شهر رمضان المعظم.

حقق الجزيرة فوزاً ثميناً أمام ضيفه شباب الاهلي دبي بنتيجة 2-1، ليرتقى فخر أبو ظبي الى مركز الوصافة مؤقتاً.

ورفع الجزيرة رصيده الى النقطة 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، خلف العين المتصدر بفارق 5 نقاط، في المقابل تجمد رصيد شباب الاهلي الذي تلقى الخسارة الرابعة له على التوالي في المسابقة عند 30 نقطة في المركز الخامس.

افتتح الجزيرة اهداف المباراة عند الدقيقة 18 عبر رأسية المدافع الصربي “ميلوس كوزانوفيتش”، جاء الهدف من ضربة ركنية نفذها اللاعب “عبدالله رمضان”.

وفي الدقيقة 27 أضاف الجزيرة الهدف الثاني عن طريق المالي “عبد الله ديابي” مستغلاً تمريرة ذهبية من علي مبخوت، لينتهي الشوط الاول 2-صفر لأصحاب الضيافة.

وخلال الشوط الثاني سجل شباب الاهلي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66 بعدما أرسل البديل يحيي الغساني كرة عرضية اصطدمت بالمدافع وذهبت إلى المرمى.

انطلقت صافرة بداية مباراة الحزيرة وشباب الاهلي دبي في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر لمباراة الجزيرة وشباب الاهلي على قناة دبي الرياضية، بالأضافة الى قناة أبو ظبي الرياضية الاولى بصوت المعلق “فارس عوض”، كما نقل موقع ميركاتو داي تغيطة حية لأحداث المواجهة.

مقالات ذات صلة