كرة القدم الآسيوية

كرة قدم..اهداف مباراة الشارقة والنصر في الجولة 20 من الدوري الاماراتي

شاهد اهداف مباراة الشارقة والنصر في الجولة 20 من الدوري الاماراتي، ضمن مباريات اليوم الاحد 3 أبريل 2022، والثاني من شهر رمضان المعظم.

فاز الشارقة بنتيجة 2-صفر أمام مضيفه النصر، في مباراة مثيرة شهدت إهدار ثلاث ركلات جزاء للضيوف في الدقائق 72، 92، 96.

وارتفع رصيد الشارقة، الذي حقق فوزه الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، إلى 39 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد النصر، الذي تلقى خسارته التاسعة في البطولة خلال الموسم الحالي والثالثة في لقاءاته الأربعة الأخيرة، عند 25 نقطة في المركز الثامن.

انهى الشارقة الشوط الاول متقدماً بهدف دون رد، سجله اللاعب البرازيلي “برنارد دوارتي” في الدقيقة 42، جاء الهدف بهفوة قاتلة من حارس مرمى فريق النصر أحمد شامبيه.

وفي الشوط الثاني أضاف الشارقة الهدف الثاني عند الدقيقة 69 عن طريق البرازيلي “مليوني” بعد ان وضع الكرة بلمسة جميلة من فوق الحارس.

وفي الدقيقة 72 أهدر بين مالانجو ضربة جزاء للشارقة، قبل أن يضيع كايو ضربة جزاء اخرى في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع أهدر سالم صالح الركلة الثالثة.

انطلقت صافرة بداية مباراة النصر وضيفه الشارقة على ستاد آل مكتوم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر  لمباراة النصر والشارقة على قناة أبو ظبي الرياضية 2 بصوت المعلق “عامر عبدالله”، بالأضافة الى قناة دبي الرياضية، وقناة الشارقة الرياضية، كما نقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

يذكر ان النصر قد خسر في الجولة الماضية بالدوري الاماراتي خارج ملعبه امام بني ياس بنتيجة 1-2، بينما فاز الشارقة على ملعبه 2-1 على عجمان بنفس الجولة.

مقالات ذات صلة