كرة القدم الآسيوية

كرة قدم..موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في نصف نهائي كأس ملك السعودية

تعرف على موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في نصف نهائي كأس ملك السعودية 2022. المقرر لها بعد 24 ساعة من مباراة نصف النهائي الأول بين الهلال والشباب.

أقيمت ليلة الاحد الثالث من ابريل، الثاني من شهر رمضان المعظم، مباراة ديربي الرياض بين الهلال والشباب، وانتهت بفوز صعب للزعيم الأزرق بهدفين لهدف بعد التمديد لأشواط إضافية.

وينتظر الهلال الفائز من مباراة اتحاد جدة والفيحاء المقرر لها مساء اليوم الاثنين 4-4-2022 على استاد المدينة الرياضية في المجمعة (ملعب الفيحاء).

متى موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والفيحاء؟

تنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، مساء اليوم الاثنين، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل المباراة على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC بصوت المعلق الرياضي «سمير المعيرفي»، بالاضافة إلى تطبيق شاهد الترفيهي.

انتهت آخر 5 مباريات بين الفريقين في منافسات الدوري السعودي للمحترفين بفوز اتحاد جدة 3 مرات مقابل فوزين لفريق الفيحاء.

ويرجع آخر لقاء بين الاتحاد والفيحاء إلى تاريخ 7 يناير 2022، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بهدفين لصالح «نمور الاتي» سجلهما أسامة هوساوي ورومارينيو.

وتُعد مواجهة اليوم هي الأولى بين الاتحاد والفيحاء في بطولة كأس الملك السعودي، لكنهما سبق وتواجها في كأس ولي العهد السعودي للمحترفين عام 2014، وانتهت المباراة بفوز عريض للاتحاد بنتيجة 4/0.

مقالات ذات صلة