كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. محاولات للتعاقد مع مهاجم فيوتشر ورغبة اللاعب تحسم الموقف!

دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية للتعاقد مع مهاجم فريق فيوتشر أحمد عاطف، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مؤخرًا، مع فريقه في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر داخل الزمالك، أن امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة يرغب في التعاقد مع احمد عاطف، في ظل الرحيل المؤكد للاعب عمر السعيد، وكذلك القرار الذي تم اتخاذه بعرض التونسي سيف الدين الجزيري.

واضاف: “الزمالك يسعى لتدعيم خط هجومه بلاعبين جدد، وهناك رغبة في ضم احمد عاطف، بالإضافة للتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز، لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل، خاصة في ظل عدم وجود قناعة بما قدمه الجزيري وعمر السعيد في الفترة الماضية”.

وواصل: “إدارة نادي الزمالك ترغب في التعاقد مع احمد عاطف، وتُجرى محاولات لاقناع اللاعب بالانتقال إلى الفريق الابيض، رغم أن أولوية الشراء من حق فيوتشر، ولكن رغبة اللاعب في هذا الملف ستكون حاسمة، حيث يفترض قيامه بتوقيع عقد جديد مع فيوتشر حال موافقته على البقاء داخل صفوف الفريق”.

وأكمل المصدر تصريحاته، أن الزمالك يعلم جيدا رغبة الاهلي ايضا في ضم احمد عاطف، لكن اللاعب يريد المشاركة اساسيا وهو الأمر الذي سيكون صعبا في الاهلي، مع وجود محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وبيرسي تاو، لذلك فأن اللاعب يرحب أكثر بعرض الزمالك.

وكان أحمد عاطف قد تألق في الموسم الماضي مع وادي دجلة، ثم انتقل على سبيل الاعارة لنادي فيوتشر، مع وجود بند يمنح النادي أحقية شراء عقده مقابل 12 مليون جنيه ولكن يشترط وجود رغبة من اللاعب للبقاء في فيوتشر.