أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيويةكرة القدم اللاتينية

موعد مباراة الامارات واستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل لمواجهة بيرو

تعرف مع موقع ميركاتو داي على موعد مباراة الامارات واستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل لمواجهة بيرو التي احتلت المركز الخامس -المؤهل إلى الملحق العالمي- في تصفيات أمريكا الجنوبية.

وتعد مواجهة بطل الملحق الآسيوي سواء الامارات أو استراليا أمام خامس أمريكا الجنوبية بيرو هي التذكرة الأولى المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 من بين ثلاثة تذاكر متبقية.

وستكون التذكرة الثانية بين رابع تصفيات أمريكا الوسطى الكونكاكاف «كوستاريكا» وبطل أوقيانوسيا «نيوزيلاندا»، أما التذكرة الثالثة ستكون للمتأهل الأوروبي الأخير، بين ويلز وأسكتلندا وأوكرانيا.

وكان منتخب الامارات قد اقتنص بطاقة التأهل إلى المحلق الآسيوي بعد الفوز التاريخي على كوريا الجنوبية بهدفٍ دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد آل مكتوم في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وحصد المنتخب الاماراتي المركز الثالث في المجموعة برصيد 12 نقاط بعد صراع قوي مع شقيقه العراقي، ليصطدم بمنتخب استراليا الذي أنهى التصفيات في المركز الثالث للمجموعة الثانية بعد أن جمع 15 نقطة.

ويعود فضل تأهل الامارات إلى لاعب خط وسط شباب الأهلي دبي «حارب عبد الله» الذي سجل هدف المباراة الوحيد في شباك كوريا الجنوبية عند الدقيقة (54) بعد أن صنع زملاؤه ملحمة كروية لن تُنسى.

موعد مباراة الامارات واستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل لمواجهة بيرو

يحين موعد مباراة منتخب الامارات واستراليا في الدوحة، يوم الثلاثاء الموافق 7 يونيو 2022، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش، 12:00 ظهرًا بتوقيت مصر، 13:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت الامارات.

وينقل بث مباشر الامارات واستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل لمواجهة بيرو، على قناة «beIN Sports AFC HD» القطرية، بالإضافة إلى قناة «Abu Dhabi Sports Asia 1» الإماراتية.

مقالات ذات صلة