كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. مرتضى منصور يسعى للتعاقد مع خليفة دروجبا لتدعيم الهجوم

يسعى نادي الزمالك لابرام عدد من الصفقات في خط الهجوم، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، من أجل تدعيم صفوفه بعد اقتراب رحيل سيف الدين الجزيري الذي تم عرضه للبيع مع ختام الموسم الجاري، وعدم تجديد عقد عمر السعيد. ومن بين المرشحين لتدعيم هجوم الابيض كريم كوناتي خليفة ديديه دروجبا.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن من بين المرشحين للانتقال إلى نادي الزمالك خلال الصيف المقبل، هو كريم كوناتي مهاجم اسيك ميموزا الايفواري، وهداف الفريق في بطولات افريقيا هذا الموسم، في بطولتي دوري الابطال والكونفدرالية.

وأضاف، أن هناك تفكير كبير لدى امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، في ارسال عرضا رسميا لنادي اسيك الايفواري من اجل ضم كوناتي والملقب بخليفة ديديه دروجبا، ولكن تكمن العقبة الرئيسية في رغبة اللاعب الشاب في الاحتراف الاوروبي، علاوة على امتلاكه بالفعل عروض من النمسا وفرنسا والمانيا.

وكان اللاعب كريم كوناتي قد تم عرضه على النادي الاهلي مؤخرا، واشادت به لجنة التخطيط كثيرا، لكن امير توفيق مدير التعاقدات لم يدخل في مفاوضات مع اسيك لضمه، وتم الانتظار لنهاية الموسم، خصوصا ان الكونغولي جاكسون موليكا المحترف في ستاندرد لييج ابرز المعروضين على النادي الأحمر.

كريم كوناتي من مواليد 21 مارس 2004، وخطف الانظار مؤخرا بعد تألقه مع اسيك ميموزا، كما اطلقت عليه الصحافة الافريقية والايفوارية خليفة ديديه دروجبا نجم الافيال السابق.