كرة القدم الآسيوية

ركلات الحظ تبتسم للأخضر في نصف نهائي بطولة القدس والكرامة

تعرف على نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات في نصف نهائي بطولة القدس والكرامة. الذي أقيم مساء اليوم السبت 26 مارس 2022 في مدينة القدس.

ترشح الوحدات الاردني إلى نهائي بطولة القدس والكرامة بفضل فوزه بفارق ركلات الجزاء الترجيحية على غريمه التقليدي «الفيصلي» في نصف النهائي الذي انتهى وقته الاصلي بالتعادل السلبي.

واستضاف ملعب فيصل الحسيني مباراة اليوم بين الفيصلي والوحدات عند الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش، في ثاني مباراة يتواجه فيها الفيصلي مع الوحدات خلال أقل من شهر، بعد لقائهما معًا في مجموعات بطولة درع الاتحاد الاردني المنتهي بفوز الفيصلي 1/صفر.

انقضى الشوط الأول من مباراة الفيصلي والوحدات بالتعادل السلبي، وسيطر الحذر على أداء الفريقين، ليخرج الشوط متوسط المستوى، خاصةً من جانب فريق الفيصلي.

وتكرر التعادل السلبي في الشوط الثاني، ليلجأ الحكم محمد خليل براهمة لركلات الجزاء الترجيحية التي شهدت اهدار لاعب الفيصلي أنس بني ياسين لأول ركلة، ما ترتب عليه خسارة الفريق السماوي للقاء.

وتمكن فريق الوحدات من تسجيل 5 ركلات صحيحة بواسطة «أحمد سمير ومنذر أبو عمار وفراس شلباية ومحمد أبو حشيش ومهند محمود أبو طه». مقابل ثلاث ركلات صحيحة للفيصلي سجلهم عدي سمير زهران وورد هلال البري وابراهيم دلدوم.

وترشح نادي الوحدات كمتصدر للمجموعة الأولى في بطولة القدس والكرامة بعدما جمع 6 نقاط من فوزين على شباب الخليل وشباب رفح، بينما جمع الفيصلي 4 نقاط في المجموعة الثانية بهزيمة مواطنه الرمثا الاردني والتعادل مع فريق جبل المكبر الفلسطيني.

واحتل شباب رفح المركز الثاني في المجموعة الأولى، وجبل المكبر المركز الثاني في المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة