كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. امير مرتضى يحصل على توقيع مدافع بيراميدز

يكشف “ميركاتو داي” عن حصول الزمالك على توقيع صفقة دفاعية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، في سوق الانتقالات الصيفي 2022، وذلك استعدادًا للموسم المقبل.

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة نجح في الحصول على توقيع أحمد أيمن منصور مدافع فريق بيراميدز على عقود انتقاله إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

احمد ايمن منصور كان هدفا لنادي فيوتشر، وكان اللاعب مرحبًا بالانضمام إلى صفوفه بعد ختام الموسم الجاري، لكن الانضمام لنادي الزمالك كان أولوية بالنسبة للاعب.

وكشفت المصادر، إلى أن وكيل أعمال احمد ايمن منصور قام بعرضه على أندية الأهلي والزمالك وفيوتشر، ولكن نادي الزمالك كان الأكثر جدية في ضم اللاعب لصفوفه، خاصة أنه سينضم في صفقة انتقال حر، كما أن والده هو أحد نجوم الزمالك في عصره الذهبي.

وأوضحت، أن نادي بيراميدز لم يتفاوض مع احمد ايمن منصور من اجل تجديد عقده الذي ينتهي مع ختام الموسم الجاري، علاوة على أن اللاعب لديه رغبة في خوض تجربة جديدة.

وأكدت المصادر، أن نادي الزمالك يجهز مقدم العقد لتسليمه إلى احمد ايمن منصور، كنوع من تأمين التعاقد خوفا من دخول أطراف آخرى لإقناع اللاعب بتحويل وجهته من الفريق الأبيض إلى آي وجهة آخرى.

ويرغب الزمالك في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لاسيمًا في ظل رحيل أكثر من لاعب بسبب انتهاء عقودهم، ونية إدارة النادي في تجديد دماء فريق الكرة.