أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

شاهد ملخص مباراة السعودية والصين 24-3-2022 في مجموعات تصفيات المونديال

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة السعودية والصين في بث مباشر كورة اليوم الخميس 24-3-2022. ضمن الجولة 9 من تصفيات مونديال قطر.

تنطلق مباراة السعودية والصين في مدينة الشارقة الاماراتية عند الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وتقرر إقامة مباراة الصين والسعودية على ملعب محايد بسبب تداعيات فيروس كورونا ليقام على ملعب نادي الشارقة الاماراتي في درجة حرارة معتدلة للغاية (32 درجة).

يحتل منتخب السعودية المركز الثاني في المجموعة الثانية بتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن منتخب اليابان الذي تصدر اليوم بفضل فوزه على أستراليا.

وضمن الأخضر السعودي الترشح على حساب أستراليا الثالثة، لكنه سيسعى لتحقيق الفوز على الصين تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار من أجل الظفر بالمركز الأول من اليابان على أمل الحصول على قرعة مميزة في نهائيات المونديال.

تنقل مواجهة السعودية ضد الصين على قناة دبي الرياضية آسيا الأولى، بصوت المعلق أحمد العبيدلي، وتنقلها قناة الكأس القطرية الخامسة بصوت المعلق خالد الحدي، وتنقل كذلك على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى بتعليق عامر عبد الله، وتنقلها قنوات بي إن سبورتس القطرية (باقة آسيا) بصوت المعلق الرياضي التونسي الشهير «عصام الشوالي».

وتُنقل هذه المباراة في نطاق المملكة العربية السعودية على قناة SSC7 المشفرة بصوت المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي معلق اليوتيوب على الدوري الايطالي.

مقالات ذات صلة