أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة عمان وفيتنام 24-3-2022 في مجموعات تصفيات كأس العالم

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة منتخب سلطنة عمان ومنتخب فيتنام في الجولة التاسعة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا.

يحل المنتخب العماني ضيفاً على نظيره فيتنام في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وعينه على تحقيق الفوز لتصحيح صورته أمام الجمهور بعد ضياع فرصة التأهل إلى الملحق.

ويسعى منتخب عمان بقيادة المدرب الكرواتي “برانكو إيوانكوفيتش” الى العودة لسكة الانتصارات من خلال بوابة مضيفه الفيتنامي، بعد تعادلين وهزيمتين في التصفيات.

ويحتل المنتخب العماني المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، خلف منتخب استرالي بفارق 7 نقاط ثالث الترتيب.

وتلاشت كذلك آمال منتخب فيتنام في التأهل الى كأس العالم حيث يتذيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، ويأتي في المنتخب الياباني في مركز الوصافة برصيد 18 نقطة.

يذكر ان لقاء الذهاب بين عمان وفيتنام قد انتهى بفوز عمان بنتيجة 3-1، على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يوم 12 أكتوبر 2021.

يحين موعد مباراة عمان وفيتنام في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022.

وتنطلق صافرة بداية لقاء عمان ضد فيتنام في تمام الساعة 15:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت مصر، 12:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة عمان وفيتنام عبر شاشة القناة السعودية الرياضية SSC الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم 2022، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

فيتنام 0-1 عمان

تصفيات كأس العالم 2022 – الجولة 9

انتهت

مقالات ذات صلة