كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة السعودية واوزبكستان في بطولة دبي الدولية للمنتخبات الاولمبية

تعرف على نتيجة مباراة السعودية واوزبكستان في بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الاولمبية، والتي أقيمت اليوم الاربعاء 23 مارس 2022 على ملعب ذا سيفن بمدينة دبي الاماراتية.

نجح منتخب السعودية الاولمبي في تحسين صورته في أول اختبار بعد الاداء المخيب للآمال الذي قدمه في مجموعات كأس العرب نهاية العام الماضي، عندما شارك بدلاً من المنتخب الأول وودع من دور المجموعات.

وانتصر المنتخب السعودي تحت 23 عامًا على منتخب أوزبكستان بنتيجة 2/صفر، في افتتاح بطولة دبي الدولية، التي تقام على هامش المعسكر الاستعدادي بدولة الامارات، تحضيرًا لكأس أمم آسيا تحت 23 عامًا منتصف العام الجاري على ملاعب أوزبكستان.

سجل ثنائية منتخب السعودية الاولمبي، لاعب ناديي الشباب والهلال «عبد الله الحمدان» في الدقيقتين 25 و38 من عمر الشوط الأول.

وحرس مرمى منتخب السعودية في هذه المباراة «عبد الرحمن الصانبي»، كما تواجد في تشكيلة المدير الفني «سعد الشهري» كلاً من: خليفة الدوسري ووليد الأحمد ومخير الرشيدي وإبراهيم محنشي وحامد الغامدي وحمد اليامي وأيمن يحيى وهيثم عسيري وعبد الله الحمدان.

ويتواجد منتخب السعودية الأولمبي – وصيف أمم آسيا 2020- على رأس المجموعة الرابعة في كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا عام 2022 إلى جانب منتخبات الامارات واليابان وطاجيكستان.

مقالات ذات صلة