كرة القدم الأوروبية

فضيحة الكلاسيكو تظهر حاجة ريال مدريد لتعزيز خط الهجوم

أظهرت الإهانة والفضيحة التي تعرض لها ريال مدريد بالهزيمة 4/0 على يد برشلونة في الكلاسيكو الأحد الماضي، أن النادي الملكي من دون كريم بنزيمة، في حاجة ماسة إلى تنشيط هجومهم وتعزيز قوي بإضافة اسم رنان، وفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الاسبانية في عددها الصادر اليوم الاربعاء.

بالكاد شكل فريق كارلو أنشيلوتي أي تهديد على مرمى برشلونة بغياب الفرنسي، الذي تعرض لإصابة أمام مايوركا مساء الاثنين السابق، ما أكد حاجة ريال مدريد إلى تعزيز خط الهجوم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المتوقع أن يفعلوا ذلك بالفعل، حيث يكون كيليان مبابي من باريس سان جيرمان هو الهدف الأول للنادي، والذي سيقدم شيئًا لا يقدر بثمن إلى هجوم ريال مدريد، نظرًا لمكانته كواحد من أفضل – إن لم يكن الأفضل – لاعب في كرة القدم العالمية.

ريال مدريد مهتم أيضًا بالتعاقد مع إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني، على الرغم من أنهم في خضم معركة مع مانشستر سيتي للتوقيع مع الدولي النرويجي.

التفاصيل الاقتصادية للتوقيع مع كلا النجمين معقدة ولكنها مجدية، حيث يأمل ريال مدريد أن يكون قادرًا على إتمام الصفقة بعد التخلص من العديد من أصحاب الدخل المرتفع مثل مارسيلو وجاريث بيل وإيسكو، بعد نهاية عقودهم هذا الصيف.

ويريد ريال مدريد أيضًا، بيع بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم خلال فترة الانتقالات الصيفية مثل إيدن هازارد ولوكا يوفيتش وماريانو دياز لتمويل صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي 2022.