كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة كاظمة والعربي في الجولة 14 من الدوري الكويتي..السفير يقبض على الصدارة

كاظمة يستعيد الصدارة سريعًا بعد فوزه على العربي..

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة كاظمة والعربي في الجولة 14 من الدوري الكويتي الممتاز، ضمن مباريات اليوم السبت 19 مارس 2022.

قبض كاظمة على صدارة ترتيب الدوري الكويتي Stc من جديد بعدما حقق فوزًا غاليًا على العربي بنتيجة (3-1)، في قمة مباريات الجولة الـ14، والتي أقيمت على ملعب الصداقة والسلام.

ورفع كاظمة رصيده إلى 31 نقطة ليرتقي إلى الصدارة من جديد على حساب نادي الكويت الذي أصبح في جعبته 30 نقطة بفوزه اليوم على الفحيحيل؛ بينما تجمد رصيد العربي عند 26 نقطة في المركز الثالث.

ودخل كاظمة مباراة اليوم بالتشكيلة التالية: حسين كنكوني؛ محمد العازمي، ميلاد ميشيل، علي عتيق، محمد الفارسي؛ بندر بورسلي، رضا هاني، عبدالله الفهد، أحمد عرسان؛ شبيب الخالدي، ناصر فرج.

بينما جاءت تشكيلة العربي كالآتي: جاسم العوضي؛ محمد فريح، جمعة عبود، طارق بو عبطة، عيسى وليد؛ محمد صولة، عبدالله الشمالي، سيف الحشان، السنوسي الهادي؛ علي خلف، سلمان العوضي.

كان كاظمة هو الطرف الأفضل منذ بداية اللقاء، وسجل هدف التقدم الأول في الدقيقة (21)، حينما أنفرد شبيب الخالدي بالمرمى من الجهة اليسرى وسدد كرة من فوق الحارس لتتهادى داخل الشباك.

وعدل عبود جمعة النتيجة لصالح العربي عند الدقيقة (31)، بعد أن أطلق تصويبة صاروخية ارتطمت في العارضة قبل أن تعبر الخط النهائي للمرمى.

واستمر التعادل الإيجابي قائم بين الفريقين حتى أتى أحمد العرسان بالخبر السعيد لفريق كاظمة في الدقيقة (79)، مسجلًا الهدف الثاني بمجهود فردي رائع.

وتولى العرسان تمريرة على الجهة اليسرى روضها ودخل منطقة الجزاء ليتلاعب بمدافعي العربي على طريقة النجم الهولندي الطائر آرين روبين، قبل أن يسدد كرة على يمين جاسم العوضي.

وأكد عمر الحبيتر الانتصار للسفير بالهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعدما أنفرد العرسان بالمرمى ممررًا الكرة على طبق من ذهب للحبيتر الذي وضعها في الشباك بسهولة.

مقالات ذات صلة