الأخبار الرياضية

يوفنتوس يُقصي ليفربول ويترشح لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا للشباب

ودع فريق ليفربول الانجليزي من الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا للشباب تحت 19 عامًا بعد تعرضه للخسارة بهدفين دون رد أمام يوفنتوس في مدينة تورينو الإيطالية، مساء أمس الثلاثاء 15 مارس.

ومن المنتظر تواجد عدد من الأندية الكبرى في المربع الذهبي من دوري ابطال اوروبا للشباب هذا الموسم، إذا ما نجح باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد في تجاوز الدور ربع النهائي اليوم.

شهد الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وليفربول إصابة خطيرة لحارس مرمى الريدز، البولندي فابيان مروزيك، أجبرته على ترك مكانه للحارس الانجليزي لوك هيويتسون في الدقيقة 25.

وبعد العودة من الاستراحة، تمكن نادي يوفنتوس من افتتاح النتيجة عند الدقيقة 67 بواسطة لاعب الوسط «فابيان ميريتي» بعد تلقيه تمريرة من المهاجم الارجنتيني ماتياس سولا.

وشارك ماتياس سولا لمدة 5 دقائق مع فريق يوفنتوس الاول هذا الموسم بمنافسات الدوري الايطالي، بواقع دقيقة أمام ساليرنيتانا و4 دقائق أمام فينيزيا.

يوفنتوس يُقصي ليفربول من دوري ابطال اوروبا للشباب
فابيو ميريتي لاعب شباب يوفنتوس

وتسبب هدف تقدم يوفنتوس في انهيار معنوي لدى لاعبي شباب ليفربول، ليتلقوا الهدف الثاني سريعًا عند الدقيقة 69، والذي تكفل به المهاجم البنيني «أنجي تشيبوزو» بصناعة من فابيو ميريتي.

وتستكمل مباريات الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا للشباب يوم الاربعاء 16 مارس بمواجهتين، الأولى بين باريس سان جيرمان وريد بول سالزبورج ظهرًا، والثانية بين بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد عصرًا.

مقالات ذات صلة