الأخبار الرياضية

تقديم ما قبل مباراة الزوراء والشارقة يوم 15-3-2022 في تأهيلي دوري ابطال اسيا

شاهد تقديم ما قبل مباراة الزوراء والشارقة في تأهيلي بطولة دوري ابطال اسيا. والمقرر لها ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 15 مارس.

تنطلق مباراة الشارقة الاماراتي ضد الزوراء العراقي في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينيتش، 20:15 بتوقيت الامارات العربية المتحدة، 19:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ينقل اللقاء على شاشة القناة الرابعة العراقية، وقناة أبو ظبي الرياضية “آسيا” كما تنقلها مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC.

ويحل نادي الزوراء العراقي ضيفًا على ملعب نادي الشارقة في الامارات، والذي تقرر فتحه بشكل مجاني أمام الجمهور للحضور بشكل مكثف.

ويحرص نادي الشارقة على العودة للموسم الثالث على التوالي للمشاركة في دور مجموعات دوري ابطال اسيا، واستغلال المستوى المتراجع لنادي الزوراء العراقي في الآونة الأخيرة فلم يحقق سوى فوزين فقط خلال آخر 6 مباريات بمنافسات الدوري المحلي.

وكان نادي الزوراء فشل في ظهوره الأخير من بلوغ دور الـ 16 ببطولة دوري ابطال اسيا، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته بفارق نقتطين فقط عن النصر السعودي عام 2019.

ولدى فريق الزوراء ذكريات متناقضة على الأراضي الإماراتية، فقد سبق له هزيمة نادي الوصل بنتيجة 1/5 في مباراته الأخيرة بدور المجموعات عام 2019، قبل أن يخسر بنتيجة 1/2 أمام الوحدة على ملعب آل نهيان في العاصمة أبو ظبي في الدور الاقصائي لنسخة 2021، في تكرار لسيناريو نسخة 2020 التي ودعها أمام فريق بونيودكور الأوزباكي في التصفية التأهيلية الثانية.

ويحتل نادي الشارقة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاماراتي (أدنوك للمحترفين) بفارق 10 نقاط عن العين المتصدر قبل 7 جولات من نهاية الموسم الكروي في الامارات.

أما نادي الزوراء فيحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز بفارق شاسع من النقاط عن الشرطة المتصدر يصل إلى 22 نقطة.

الشارقة 1-1 الزوراء

تأهل نادي الشارقة الاماراتي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 6-5

ملعب نادي الشارقة (الامارات)
دوري ابطال اسيا (الدور التأهيلي)
انتهت

مقالات ذات صلة