الأخبار الرياضية

ركلات الحظ تنقذ الأصفر..نتيجة مباراة الجيش السوري والتعاون السعودي في تأهيلي دوري ابطال اسيا 2022

نتيجة مباراة الجيش السوري والتعاون السعودي في تأهيلي دوري ابطال اسيا 2022. التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء 15 مارس على الأراضي السعودية.

فشل نادي الجيش السوري في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف أمام نادي التعاون السعودي، وخسر بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد تمكن التعاون من إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الثاني بعشر دقائق.

واتجهت المباراة نحو شوطين إضافيين ومن ثم إلى ركلات جزاء ترجيحية، وتسبب إضاعة اللاعب «أحمد الصالح» لأول ركلة ترجيحية في ضياع حلم التأهل على نادي الجيش، حيث سجل التعاون 5 ركلات ناجحة مقابل 4 لفريق الجيش.

واستضاف استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة بريدة السعودية مباراة اليوم المرتقبة في الدور الاقصائي المؤهل إلى دور مجموعات.

لكن عامل الأرض لم يلعب مع التعاون، فقد تقدم نادي الجيش السوري بالهدف الأول في الدقيقة 70 عن طريق محمد الواكد، وسط دهشة كبيرة من أنصار أصحاب الضيافة الذين حضروا هذا اللقاء لدعم فريقهم المتدهور في منافسات الدوري السعودي هذا الموسم.

غير أن الفريق السوري لم يهنأ بتقدمه بهذا الهدف لأكثر من 10 دقائق، وتلقت شباكه لهدف التعادل عند الدقيقة 80 بواسطة اللاعب «سميحان النابت».

وتأهل التعاون بعد مباراة اليوم للعب في المجموعة الرابعة ببطولة دوري ابطال اسيا رفقة أندية الدحيل القطري وسباهان أصفهان الإيراني وباختاكور طشقند الأوزبكي.

مقالات ذات صلة