كرة القدم الآسيوية

متى موعد مباراة السعودية والصين في إياب تصفيات كأس العالم 2022؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين في إياب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا.

يحل المنتخب السعودي ضيفا ثقيلاً على منتخب الصين في اطار منافسات الجولة التاسعة (قبل الأخيرة) من المجموعة الثانية ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، والمقرر إقامتها على ستاد نادي الشارقة بالامارات.

يدخل منتخب السعودية اللقاء في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منتخب اليابان الوصيف، وفي المركز الثالث يتواجد المنتخب الاسترالي برصيد 15 نقطة، يليه منتخب عمان برصيد 8 نقاط، ثم منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، ويتذيل المنتخب الفيتنامي برصيد 3 نقاط.

كان الأخضر قد خسر في آخر مبارياته بالتصفيات امام اليابان بهدفين دون رد، ولا يحتاج إلا للفوز على التنين لحجز بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022، في المقابل تلاشت آمال المنتخب الصيني في التأهل بعد هزيمته امام فيتنام صفر/3 في الجولة الماضية.

موعد مباراة السعودية والصين في إياب تصفيات كأس العالم 2022

يحين موعد مباراة السعودية والصين في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022، على ستاد نادي الشارقة.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بين السعودية والصين في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء عبر شاشة القناة السعودية الرياضية SSC 7 الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم 2022، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

يذكر ان لقاء الذهاب بين المنتخبان في الجولة 4 بالتصفيات قد شهد فوز المنتخب السعودي بنتيجة 3/2، سجل للأخضر سامي خليل النجعي هدفين، وفراس البريكان هدف، خلال المباراة التي أقيمت يوم 12 أكتوبر 2021 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهيرة المشعة) بمدينة جدة السعودية.

مقالات ذات صلة