كرة القدم الآسيوية

متى موعد مباراة التعاون والجيش في الملحق النهائي المؤهل لدوري أبطال آسيا؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة التعاون السعودي والجيش السوري في الملحق النهائي المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022.

يخوض سكري القصيم مواجهة هامة ومصيرية على ملعبه مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة السعودية أمام الجيش السوري، ساعياً لمصالحة جماهيره في خضم موسم محلي صعب يصارع فيه لتفادي الهبوط في دوري المحترفين السعودي، فوز واحد في آخر خمس مباريات.

يعود الظهور الوحيد للتعاون في دوري أبطال آسيا قبل عامين عندما احتل المركز الثاني في مجموعته، متفوقاً على الدحيل القطري في الأدوار الإقصائية، قبل أن يخسر أمام مواطنه النصر في دور الـ16.

في المقابل تواجد الجيش السوري من قبل مرة واحدة في البطولة القارية وذلك كان عام 2005 عندما احتل المركز الأخير في مجموعته برصيد أربع نقاط، وكان فوزه الوحيد على حساب الزوراء العراقي 5-1، ومن وقتها شاركوا في غالب الأحيان في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

يذكر ان الفائز في هذه المواجهة القوية سوف ينضم إلى الدحيل القطري وكذلك باختاكور الأوزبكي، وسيباهان الإيراني في المجموعة الرابعة بالبطولة القارية.

موعد مباراة التعاون والجيش في الملحق النهائي المؤهل لدوري أبطال آسيا

يحين موعد مباراة التعاون والجيش يوم الثلاثاء الموافق 15 مارس 2022، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 17:50 بتوقيت مصر، 18:50 بتوقيت السعودية، 15:50 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC الناقل الحصري لمباريات البطولة، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

مقالات ذات صلة