الأخبار الرياضية

لماذا رفض تشافي تدريب مانشستر يونايتد قبل برشلونة؟

رفض مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، فرصة تولي منصب مدرب مانشستر يونايتد في عام 2021 خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير، فلماذا لم يقبل الدولي الاسباني السابق تولي زمام الأمور في ملعب أولد ترافورد؟

يشاع أن مان يونايتد سلط الضوء على اللاعب الدولي الإسباني السابق كبديل محتمل لأولي جونار سولشاير بعد إقالة النرويجي في 21 نوفمبر.

ومع ذلك، على الرغم من تقديم الشياطين الحمر “عرضًا خجولًا” لتشافي، خلال الفترة التي قضاها في تدريب فريق السد القطري، فإن المدرب الكتالوني رفض المهمة للاستمرار في طريقه لتحقيق حلمه في العودة إلى برشلونة، وفقًا لتقارير من صحيفة إل ناسيونال الكتالونية.

وغادر رونالد كومان سلف تشافي النادي الكتالوني قبل أسابيع فقط من رحيل سولشاير عن ملعب أولد ترافورد، حيث تولى المدرب سيرجي بارجوان المسؤولية المؤقتة عن شؤون الفريق الأول.

ومع ذلك، ومع تصميم مجلس إدارة برشلونة تحت قيادة جوان لابورتا على إعادة تشافي هيرنانديز إلى ملعب كامب نو كمدرب رئيسي، فإن خيار آخر لم يكن في ذهن بطل كأس العالم 2010 مع لاروخا.

ووافق اللاعب البالغ من العمر 42 عامًا لاحقًا على صفقة ليحل محل كومان في بداية نوفمبر الماضي، ليوقع على عقد حتى نهاية موسم 2023/24 مع البلوجرانا، ليستقر مانشستر يونايتد على رالف رانجنيك كمدرب مؤقت.