الأخبار الرياضية

متى موعد مباراة الشارقة وعجمان في الجولة 19 من الدوري الاماراتي؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الشارقة وعجمان في الجولة 19 من منافسات الدوري الاماراتي للمحترفين موسم 2021/2022، والتي يستضيفها ستاد نادي الشارقة.

يدخل الشارقة المباراة وعينه على تحقيق الانتصار من أجل مصالحة جمهوره بعد الخسارة أمام ملاحقه الجزيرة صفر/1 بالجولة الماضية في الدوري.

ويحتل الشارقة المركز الثالث بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين برصيد 33 نقطة، جمعهم م 18 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 25 هدفاً، واستقبلت شباكه 20 هدفاً.

ويعود إلى صفوف الملك البرازيلي “كايو لوكاس” الذي غاب عن مباراة الجولة الماضية للإيقاف، وفي الوقت نفسه سيفتقد الفريق جهود البرازيلي الآخر “ماركوس ميلوني” بسبب للإيقاف.

في المقابل يتواجد عجمان في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 25 حصدهم من 18 مباراة، انتصر في 7 مباريات، وتعادل في 4، وخسر 7 مواجهات، آخرها في الجولة الماضية امام بني ياس صفر/2.، وسجل لاعبوه 21 هدفاً، واستقبلت شباكه مثلهم.

موعد مباراة الشارقة وعجمان والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الشارقة وعجمان في الجولة 19 من الدوري الاماراتي يوم الخميس الموافق 10 مارس 2022، على ستاد الشارقة، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت السعودية، 16:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة الشارقة الرياضية، وعلى قناة أبو ظبي الرياضية، بالأضافة الى قناة دبي الرياضية، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقان في الدوري الاماراتي هذا الموسم قد شهد فوز عجمان بهدف دون رد سجله اللاعب “فراس بالعربي”، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد راشد بن سعيد يوم 29-9-2021.

مقالات ذات صلة