الأخبار الرياضية

متى موعد مباراة الجزيرة والعروبة في الدوري الاماراتي «الجولة 19»؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الجزيرة والعروبة في الجولة 19 من منافسات الدوري الاماراتي للمحترفين موسم 2021/2022.

يحل الجزيرة ضيفاً ثقيلاً على نادي العروبة، وعينه على اقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة مطاردة أندية المقدمة، حيث يمتلك العنكبوت مباراة أقل عن باقي الفرق.

ويدخل الجزيرة اللقاء في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين برصيد 32 نقطة، خلف الشارقة بفارق نقطة، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر العين.

وخاص الجزيرة 17 مباراة حتى الآن في مسابقة الدوري الاماراتي، حقق 10 انتصارات، وتعادل في مبارتين، وتعرض لـ 5 هزائم، وسجل لاعبوه 29 هدفاً، واستقبلت شباكه 19 هدفاً.

في المقابل، يمر نادي العروبة بفترة سيئة للغاية هذا الموسم في الدوري الاماراتي، حيث لم يحقق الفريق سوى انتصاراً وحيداً حتى الآن، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 10 مواجهات، ويقبع في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

متى موعد مباراة الجزيرة والعروبة والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الجزيرة والعروبة في الجولة 19 من الدوري الاماراتي يوم الجمعة الموافق 11 مارس 2022، على ملعب نادي العروبة بمدينة الفجيرة، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، 13:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة أبو ظبي الرياضية، بالأضافة الى قناة دبي الرياضية، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقان في دوري ادنوك للمحترفين (الجولة 6)، قد انتهت بفوز الجزيرة بهدف دون مقابل، سجله “علي أحمد مبخوت” في الدقيقة 70 من علامة الجزاء.

وبنفس النتيجة 1/صفر فاز الجزيرة على العروبة في دور الـ16 ببطولة كأس رئيس دولة الامارات، خلال المباراة التي جمعتهما يوم 21-12-2021 على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

مقالات ذات صلة