الأخبار الرياضية

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي وكينو.. وصدمة بسبب بن شرقي

وضعت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لاعب فريق بيراميدز “رمضان صبحي” وكذلك البرازيلي ماركوس كينو لاعب اتلتيكو مينيرو، ضمن لائحة اللاعبين المطلوبين وبقوة داخل القلعة البيضاء في الموسم القادم، خاصة أنها ستكون صفقات جماهيرية كبيرة لمجلس الإدارة الجديد، بالإضافة إلى تحقيق العديد من المكاسب الفنية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر شاشة قناة etc الفضائية، أن مسئولو الزمالك فتحوا خطوط المفاوضات مع رمضان صبحي لمعرفة موقفه من الانتقال لصفوف الفريق، مؤكدًا بأن اللاعب رحب بعرض النادي الابيض.

واضاف شبانة، أن رمضان صبحي لا يُمانع تخفيض راتبه السنوي الذي يحصل عليه في بيراميدز مقابل الانضمام للزمالك.

وحول مفاوضات الزمالك مع البرازيلي كينو، قال شبانة، بأنه لا توجد أي مفاوضات الرسمية بين الزمالك واللاعب، وهو فقط مجرد ترشيح من بعض الوكلاء، مؤكدًا بأن اللاعب عقده لن يتجاوز مليوني يورو في الموسم الواحد حال انتقاله إلى الزمالك.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك تعتزم عرض كينو على المدير الفني جيسفالدوف يريرا للبت في موقفه، لكن مسئولو الفريق الابيض لديهم تخوف شديد بسبب تراجع مستوى اللاعب مؤخرا وبالتحديد منذ رحيله عن بيراميدز.

وفجر شبانة مفاجأة بقوله أن رمضان صبحي وافق على تقاضي 20 مليون جنيه سنويًا في الزمالك على الرغم من أنه يحصل على مبلغ يصل إلى 35 مليون جنيه في بيراميدز.

كما كشف، عن مفاجأة بشأن تعثر التجديد للمغربي اشرف بن شرقي مع الزمالك، مؤكدًا بأن اللاعب طلب الحصول على 2.6 مليون يورو في الموسم الواحد مقابل التجديد وبعد خصم الضرائب سيصل المبلغ إلى 1.6 مليون يورو صافي.

وأوضح، بأن إدارة الزمالك رفضت مطالب بن شرقي المالية واعتبرت الرقم مبالغ فيه بشكل كبيرة، مما أدى إلى تجميد المفاوضات حاليًا، خاصة وأن تجديد عقد اللاعب المغربي بهذا الرقم سوف يشعل ازمة كبيرة داخل الفريق.

مقالات ذات صلة