نتائج مباريات اليوم

ايهاب جلال: خسارة لا نستحقها وسنعالج اللاعبين نفسيا من صدمة الاهلي

أعرب ايهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، عن حزنه الشديد بسبب الخسارة امام الاهلي بنتيجة 3-0، مؤكدًا أن فريقه اضاع العديد من الفرص السهلة، بالإضافة إلى أه سيعمل على علاج اللاعبين نفسيًا من صدمة النتيجة.

ووجه ايهاب جلال، التهئنة للنادي الاهلي على الفوز لأنه الأكثر توفيقيًا، وفي الشوط الأول كان بيراميدز الأفضل وأضاع العديد من الفرص السهلة، وفي الشوط الثاني تراجع الأداء وظهر الكثير من الكرات الضائعة التي منحت الأهلي الفرصة للفوز وحصد الثلاث نقاط، واستغلال الأخطاء.

شدد مدرب بيراميدز على أنه لا يرى أن الفريق يخسر اللقاء وكان يستحق نتيجة أفضل ولكن في النهاية المباراة ذهبت إلى فوز الأهلي، ويجب تخطي اللقاء والتركيز فيما هو قادم.

وأشار إلى أن سبب خروج عبد الله السعيد من المباراة بسبب الإجهاد الشديد ولكنه قدم مباراة قوية، وكان الفريق لا يستحق الخسارة، مشيرا إلى أن الأمور لا تستدعي الحزن الشديد ويجب التعافي سريعا وعبور اللقاء والتركيز في المواجهات المحلية والقارية المقبلة، كما أن الفريق ما يزال في المنافسة محليًا وقاريًا، وعليه تدارك الوضع وعلاج الأخطاء في أسرع وقت ممكن.

أكد أن رمضان صبحي لاعب مهم للغاية ويؤدي بصورة جيدة وكذلك إبراهيم عادل، وأول ١٠ دقائق فقط كان بيراميدز بعيدًا ولكنه عاد بكل قوة وسيطر في الشوط الأول وكان الأفضل في كل شيء وصاحب السيطرة، وفي الشوط الثاني استغل المنافس الأخطاء الدفاعية وسجل الأهداف الثلاثة، والمنافسة ما تزال متاحة والفريق قريب من القمة مجددًا، وبيراميدز هدفه الفوز في جميع مبارياته وسيركز على أهدافه بصورة أكبر.

شدد على أنه سيعمل على علاج اللاعبين نفسيًا من صدمة النتيجة التي لا يستحقها الفريق، وسيعمل على تدوير العناصر في المباريات القارية المقبلة أمام الصفاقسي والأهلي طرابلس، وسيقاتل لحسم التأهل في تلك المباراتين لحسم الأمور سريعا، مشيرًا إلى أن المنافس لعب على الكرة العالية واستغلال الأخطاء الدفاعية، ولكن في النهاية يجب نسيان ما حدث والتركيز فيما هو قادم.

أخبار أخرى