بالفيديو..السيب يقلب تأخره بهدف لفوز 3-1 أمام مضيفه مسقط بدوري عمانتل 2021-2022

شاهد اهداف مباراة السيب ومسقط في الجولة 15 من منافسات الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم الاثنين 7 مارس 2022، على ستاد السيب الرياضي.

قلب السيب تأخره بهدف الى فوز 3/1 أمام مضيفه مسقط، ليستعيد الامبراطور صدارة جدول ترتيب الدوري العماني بعد ساعات قليلة على تصدر ظفار.

ورفع السيب رصيده 32 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن ظفار الوصيف، في المقابل تجمد رصيد مسقط عند 12 نقطة في المركز العاشر.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم أصحاب الضيافة نادي مسقط بهدف دون مقابل، سجله اللاعب “فيرمين كوريه” في الدقيقة 24 من لعبة جماعية رائعة أنهاها كوريه بلمسة جميلة داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني قلب السيب الطاولة وسجل ثلاث اهداف، تعادل “مروان تعيب” في الدقيقة 47، قبل أن يُضيف “علي البورسعيدي” الهدف الثاني في الدقيقة 61 بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

واختتم نجم اللقاء مروان تعيب ثلاثية الامبراطور في الدقيقة 82 بصناعة نموذجية من أمجد الحارثي الذي وضع تمريرة على طبق من ذهب لزميله تعيب أمام المرمى مباشرة.

ودخل السيب مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: أحمد الرواحي – محمد رمضان – خالد البريكي – محمد المسلمي – أمجد الحارثي – علي البورسعيدي – أرشد العلوي – عيد الفارسي – حميد ميدو – محسن الغساني – مروان تعيب.

بينما جاءت تشكيلة مسقط اليوم: فارس الغيثي – عبد الرحمن الفوري – نذير المسكري – عيسى الناعبي – علي البلوشي – محمد النجاشي – سعود الفارسي – ويسلي سينا – فيرمين كوريه – محمد عياد – دريك سارسيكو.

كان السيب قد استعاد نغمة الانتصارات في الجولة الماضية بعدما أكتسح صحم بخماسية بيضاء، قبل ان يتعادل في مبارتين، بينما خطف مسقط تعادلاً ثميناً من ظفار في الجولة الماضية 1/1.

يذكر ان السيب قد انتصر في لقاء الدور الاول على مسقط بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما يوم 21 أكتوبر 2021 لحساب الجولة الثانية من مسابقة الدوري العماني.

شاهد اهداف مباراة السيب ومسقط