انتقالات المدربين

هل يترك انشيلوتي ريال مدريد ويختار مانشستر يونايتد؟

سيكون مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي منفتحًا على مغادرة سانتياجو بيرنابيو، والانضمام إلى مانشستر يونايتد، حيث يعتقد أنه قادر على تحسين الأوضاع مع الشياطين الحمر.

ووفقًا لخبير الانتقالات “دنكان كاسلز” كما نقلته صحيفة الاكسبريس البريطانية، فقد أجرى مانشستر يونايتد اتصالات مع مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بشأن انتقال محتمل للمدرب الايطالي نحو أولد ترافورد في الصيف المقبل.

ويبحث مانشستر يونايتد عن مدير فني دائم جديد يتولى زمام القيادة من المدرب المؤقت رالف رانجنيك، حيث تولى الألماني المهمة نهاية العام الماضي، بعد إقالة أولي جونار سولشاير، ليتم تعيينه مديرا فنيا مؤقتًا فقط، لينتقل إلى دور استشاري قبل الموسم المقبل.

ويُزعم الصحفي كاسلز أن الرئيس التنفيذي الجديد في أولد ترافورد ريتشارد أرنولد قد أجرى محادثات مع أنشيلوتي، وأكد أيضًا، أن الإيطالي أرسل ردود فعل إيجابية، ملمحًا إلى أنه قد يكون منفتحًا على مثل هذه الخطوة.

وقال كاسلز “سأبدأ ببعض الأخبار الحصرية، والتي تتعلق برد كارلو أنشيلوتي عندما اتصل به مانشستر يونايتد كجزء من بحثهم عما يرغبون في وصفه بأنه خليفة سولشاير، حيث يمكنني أن أخبرك أن الاتصال كان من ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي الجديد لمانشستر يونايتد، وقد حدث منذ أكثر من أسبوعين.”

وتابع “قيل لأنشيلوتي إنهم مهتمون به لأنهم رأوه قائدًا متمرسًا وناضجًا وفاز بالألقاب، ووفقًا لشخص مقرب من كارلو، فإن لديه طموح طويل الأمد لإدارة مانشستر يونايتد، وهو يعتقد أنه يمكن أن يحدث فرقًا في الظروف الحالية. إنه سعيد في ريال مدريد في الوقت الحالي، لكنه ليس راضياً تمامًا “.

يذكر أن كارلو انشيلوتي يقود ريال مدريد لصدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق مريح عن بقية المنافسين، لكن أي خروج مبكر من دوري أبطال أوروبا، قد يغير رأي فلورنتينو بيريز حول استمرار الايطالي خلال الموسم المقبل.