الأخبار الرياضية

ريمونتادا مفاجئة..الرستاق يوجه صدمة كهربائية لظفار في اياب نصف نهائي كأس عمان 2022

تعرف على تفاصيل مباراة ظفار والرستاق في اياب نصف نهائي كأس عمان 2022، التي أقيمت بعد عصر اليوم الاربعاء 2 مارس، على ملعب جمع الرستاق الرياضي.

فجر نادي الرستاق مفاجأة كبيرة في الدقائق الأخيرة من المباراة عندما سجل ثنائية في الدقيقتين 77 و81، ليقطع ورقة الترشح إلى نهائي كأس جلالة السلطان المعظم (كأس عمان).

وجاء تأهل الرستاق بفضل هدف سجله خارج قواعده حين خسر الأسبوع الماضي على ملعب ظفار 1/2، ليتأهل إلى النهائي بنتيجة 2/3 في مجموع الذهاب والإياب.

انتهى الشوط الأول من مباراة ظفار والرستاق بالتعادل السلبي الذي كان يخدم مصالح الزوار الذين واصلوا الاعتماد على نجم الهجوم عمر المالكي.

ويدين جمهور نادي الرستاق بالفضل للثنائي «عبس الهاشمي وعبد الرحمن الغساني» بعد تسجيلهم لهدفي الفوز في وقت قاتل للظفار يصعب فيه التعويض عند الدقيقتين 77 و82.

وبدأ نادي ظفار بتشكيلة مكونة من داوود الكحالي وعبد السلام عامر واتيندا ومعتز صالح وعلي سالم وعبد الله فواز ومحمد المعشري ويزيد المعشني ومحمد السيم وقاسم سعيد وعمر المالكي.

وتواجد على دكة البدلاء كلاً من «العوفي وثاني الرشيدي ومحمد مستهيل ونواف حفيظ وعبد العزيز مروي وعمار عابد ومثني عوض وعوض الشحري.

أما نادي الرستاق فقد بدأ بتشكيلة مكونة من «عمار الرشيدي وجونيور نجيدي ومحمد مبارك الغافري وعبس الهشامي ومحمود الشقصي وعبد الرحمن الغساني وحاتم سلطان وخليفة سعيد الجماحي وياسين بن خليل وفيصل بن محسن البلوشي وعمار سيف».

مقالات ذات صلة